بعض الهواتف ذات الرامات الـ 512 ميجا سوف تحصل على Windows 10 Preview

منذ 3 سنوات

Screenshot (32)

 

عندما أرادت مايكروسوفت إطلاق تحديثها الكبير Windows Phone 8.1 فكان من أهم الأشياء التي بعثت الراحة في نفوس المستخدمين هي حصول جميع الأجهزة التي كانت تعمل بالنظام السابق Windows phone 8 على هذا التحديث ، ولكن مع قرب آخر التحديثات للنظام الجديد والذي عرف باسم Windows 10 بات السؤال الملح هو هل ستحصل الهواتف التي تعمل برامات 512 ميجا بايت على هذا التحديث أم لا؟

 

واليوم قام مدير قسم الهندسة في شركة مايكروسوفت بالرد على تساؤلات البعض عبر حسابه الشخصي على تويتر كما يتضح في التغريدة المنشورة في بداية الموضوع أن مايكروسوفت تعتزم إطلاق التحديث في البنية الأولية من نسخة المطورين الخاصة بنظام Windows 10 لبعض الأجهزة التي تعمل برامات 512 ميجا بايت .

 

لا يتضح من هذه التغريدة ما هي الهواتف التي ستحصل على التحديث ولكن بات الأمر مؤكدا أن بعض الهواتف سوف تحصل على النسخة الأولية من النظام الجديد ، وغير معلوم أيضا ما هي الهواتف التي ستحصل على التحديث حيث أن مايكروسوفت تعمل على اعداد قائمة الهواتف التي ستدخل في برنامج تطوير نسخة Windows 10 المخصصة للهواتف.

 

إذا كنت تمتلك هاتف يعمل برامات 512 فانتظر فرصتك إذا كنت من المشاركين في برنامج Windows insider ، وأخبرنا في التعليقات إذا حصلت على أي شيء جديد.