مزيد من صور الشاشة المسربة لنظام Windows 10 للهواتف تخرج إلى العراء

منذ 3 سنوات

windows-phone-10-leak-hero

 

بالأمس نشرنا صورا مسربة لشاشة هاتف يعمل بنظام Windows 10 Technical Preview واليوم ننشر المزيد من هذه الصور والتي تبرز العديد من الخواص الجديدة في هذا التحديث ، ويبدو أن الصين ستصبح أول الدول التي يصل إليها هذا التحديث حيث يتضح أن الصور مأخوذة من هاتف يعمل باللغة الصينية وكذلك فإن معظم التسريبات السابقة الخاصة بويندزفون كان مصدرها من الصين أيضا.

 

windows-10-phones-leak-keyboard

 

من الملاحظ في هذه التسريبات أن مايكروسوفت لم تقم بتغييرا شاملا في واجهة المستخدم ولكنها قامت بكثير من التحسينات والتعديلات كما يتضح من الصور ، لعل من أهم الأشياء التي نلاحظها ما يلي :

  • إمكانية تصغير لوحة المفاتيح للتناسب مع استخدام اليد الواحدة في الأجهزة ذات الشاشات الكبيرة مثل هاتفي لوميا 1520 و لوميا 1320.
  • كذلك إضافة إمكانية الإملاء الصوتي في الرد على الرسائل وكتابة النصوص على الهاتف مباشرة بدون استخدام لوحة المفاتيح.
  • إضافة تطبيق للتسجيل الصوتي بشكل مستقل. ويبدو أن التطبيق لا يدعم تسجيل المكالمات

windows-10-phones-leak-voice-recording

 

هناك أيضا المزيد من التعديلات في تطبيق المنبه ، وهناك تعديلات ظاهرية في قائمة التطبيقات والشاشة الرئيسية حيث أصبحت الخلفية في كامل الشاشة وتظهر كعلامة مائية في شاشة عرض كافة التطبيقات ، وهناك التعديلات الجذرية في قائمة الإعدادات كما أشرنا في تسريبات أمس.

 

كذلك هناك تعديلات محورية في تطبيق مدير الملفات والعديد من الخواص والتي ستستمر مايكروسوفت في تطويرها في الإصدارات والتحديثات القادمة.

 

ويبدو أن مايكروسوفت قد استفادت جدا من النسخة المخصصة للأجهزة المكتبية لجعل النسخة الأولية من النظام للهواتف أفضل من المتوقع ، ولا ننسى أن ننوه أن هذه البنية المنتظر إطلاقها هي الأولى فقط من نظام Windows 10 Technical Preview والتي ما زالت تحت التطوير.

 

استمتعوا بالصور التالية ، وانتظرونا في شرح مفصل لطريقة الحصول على نسخة Windows 10 للهواتف وموعد وصولها للهواتف في أقرب وقت.

 

windows-10-phones-leak-alarms

 

windows-10-phones-leak-apps

 

windows-10-phones-leak-explorer

 

windows-10-phones-leak-start

 

windows-10-phones-leak-wallpapers

 

إذا أعجبك الموضوع شاركنا برأيك في التعليقات ، وساهم في نشره عبر شبكات التواصل الاجتماعي.